منزل المنتجاتآلة السفع بالخردق نوع الشماعات

1200 × 1600 مم شماعات نوع آلة السفع بالخردق جنوط العجلات Cleaing

1200 × 1600 مم شماعات نوع آلة السفع بالخردق جنوط العجلات Cleaing

1200 × 1600 مم شماعات نوع آلة السفع بالخردق جنوط العجلات Cleaing
1200 × 1600 مم شماعات نوع آلة السفع بالخردق جنوط العجلات Cleaing 1200 × 1600 مم شماعات نوع آلة السفع بالخردق جنوط العجلات Cleaing 1200 × 1600 مم شماعات نوع آلة السفع بالخردق جنوط العجلات Cleaing

صورة كبيرة :  1200 × 1600 مم شماعات نوع آلة السفع بالخردق جنوط العجلات Cleaing

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: KNNJOO
إصدار الشهادات: CE
رقم الموديل: HSK-7Y
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1 مجموعة
الأسعار: $3240~$5680
تفاصيل التغليف: حاوية ، 20F ، 40HQ
وقت التسليم: 45 ~ 60 يوم
شروط الدفع: T / T ، ويسترن يونيون
القدرة على العرض: 10 مجموعات شهريا

1200 × 1600 مم شماعات نوع آلة السفع بالخردق جنوط العجلات Cleaing

وصف
النظافة: Sa.2.5 ~ 3.0 اللون: حسب الطلب
قوة: 380/400/440 فولت ضمان: 1 سنة
 المكره عجلة الانفجار: أجزاء كربنة سبيكة مقاومة للتآكل
تسليط الضوء:

آلة السفع بالخردق من نوع الشماعات 1200 × 1600 مم

,

آلة السفع بالخردق نوع شماعات جنوط العجلات

,

1200 × 1600 مم آلة السفع بالخردق

شماعات هوك نوع آلة السفع بالخردق لتطهير جنوط العجلات

 

شماعات نوع هوك وصف آلة التفجير بالرصاص

تستخدم آلة السفع بالخردق نوع الخطاف دافعًا دوارًا عالي السرعة لإلقاء طلقات فولاذية صغيرة أو طلقات حديدية صغيرة لتصل إلى سطح الجزء بسرعة عالية ، لذلك يمكن إزالة طبقة الأكسيد الموجودة على سطح الجزء.في نفس الوقت ، تصطدم طلقة فولاذية أو طلقة حديدية بسطح الجزء بسرعة عالية ، مما يتسبب في تشويه الشبكة وتشوه سطح الجزء ، مما يزيد من صلابة السطح.إنها طريقة لتنظيف سطح الجزء.غالبًا ما يستخدم السفع بالخردق لتنظيف سطح الصب أو تقوية سطح الجزء.التعامل مع.

بشكل عام ، يتم استخدام السفع بالخردق للأشكال العادية ، وما إلى ذلك ، وتتحرك العديد من رؤوس التفجير لأعلى ولأسفل ، ولليسار ولليمين معًا ، بكفاءة عالية وانخفاض التلوث.في صناعة بناء السفن ، يشيع استخدام السفع بالخردق والتفجير بالرمل.ولكن يتم استخدام الهواء المضغوط سواء أكان ذلك نسفًا بالرمل أم نسفًا بالرمل.بالطبع ، ليس من الضروري استخدام دافع دوار عالي السرعة بدلاً من التفجير بالخردق.بشكل عام ، يتم استخدام السفع بالخردق (لقطات فولاذية صغيرة) في الغالب للمعالجة المسبقة للصفائح الفولاذية (إزالة الصدأ قبل الطلاء) ؛يستخدم التفجير بالرمل (الخامات المستخدمة في بناء السفن وصناعات الإصلاح) في الغالب للسفن أو المقاطع.وتتمثل الوظيفة في إزالة الطلاء القديم والصدأ عن اللوحة الفولاذية وإعادة دهانها.في صناعة إصلاح السفن وبناء السفن ، تتمثل الوظيفة الرئيسية للسفع بالخردق والسفع بالرمل في زيادة التصاق طلاء طلاء الألواح الفولاذية.في الحقيقة ، تنظيف أجزاء الصب ليس مجرد نسف بالخردق.بالنسبة للأجزاء الكبيرة ، يتم تنظيف رمل الأسطوانة أولاً ، وهو إزالة الناهض لجزء الصب ولفه في الأسطوانة.تتصادم الأجزاء مع بعضها البعض في الأسطوانة ، ويتم التخلص من معظم الرمال السطحية ثم إطلاق النار أو التفجير.حجم كرات التفجير بالخردق 1.5 مم.

 

1200 × 1600 مم شماعات نوع آلة السفع بالخردق جنوط العجلات Cleaing 01200 × 1600 مم شماعات نوع آلة السفع بالخردق جنوط العجلات Cleaing 1

معلومات تقنية

نموذج HSK 10 / 12SL HSK 12 / 16SL
أقصى قطر لقطعة العمل (مم) 800-1000 1200-1500
أقصى ارتفاع لقطعة العمل (مم) 1200 1600-1900
الحد الأقصى لوزن الشغل (كجم) 500 1000
عدد القاذفات 2 2-3
طاقة آلة السفع بالخردق المفرد (kW) 7.5 11
قوة اختيارية (kW) 11 15
 

 

المميزات

بشكل عام ، يتم استخدام السفع بالخردق للأشكال العادية ، وما إلى ذلك ، وتتحرك العديد من رؤوس التفجير لأعلى ولأسفل ، ولليسار ولليمين معًا ، بكفاءة عالية وانخفاض التلوث.في صناعة بناء السفن ، يشيع استخدام السفع بالخردق والتفجير بالرمل.ولكن يتم استخدام الهواء المضغوط سواء أكان ذلك نسفًا بالرمل أم نسفًا بالرمل.بالطبع ، ليس من الضروري استخدام دافع دوار عالي السرعة بدلاً من التفجير بالخردق.بشكل عام ، يتم استخدام السفع بالخردق (لقطات فولاذية صغيرة) في الغالب للمعالجة المسبقة للصفائح الفولاذية (إزالة الصدأ قبل الطلاء) ؛يستخدم التفجير بالرمل (الخامات المستخدمة في بناء السفن وصناعات الإصلاح) في الغالب للسفن أو المقاطع.وتتمثل الوظيفة في إزالة الطلاء القديم والصدأ عن اللوحة الفولاذية وإعادة دهانها.في صناعة إصلاح السفن وبناء السفن ، تتمثل الوظيفة الرئيسية للسفع بالخردق والسفع بالرمل في زيادة التصاق طلاء طلاء الألواح الفولاذية.في الحقيقة ، تنظيف أجزاء الصب ليس مجرد نسف بالخردق.بالنسبة للأجزاء الكبيرة ، يتم تنظيف رمل الأسطوانة أولاً ، وهو إزالة الناهض لجزء الصب ولفه في الأسطوانة.تتصادم الأجزاء مع بعضها البعض في الأسطوانة ، ويتم التخلص من معظم الرمال السطحية ثم إطلاق النار أو التفجير.حجم كرات التفجير هو 1.5 مم.

مميزات

1. إن جهاز السفع بالخردق الناتج عن الطرد المركزي من الجيل الرابع الدولي مع حجم تفجير طلقة كبير وسرعة طرد عالية يمكن أن يحسن بشكل كبير كفاءة التنظيف ويحصل على جودة تنظيف مرضية.2. رسومات مقذوفة مقلدة (بما في ذلك تحديد الطراز والعدد والترتيب المكاني لآلة السفع بالخردق ، وما إلى ذلك) وجميع رسومات آلة السفع بالخردق يتم رسمها باستخدام التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) ، والاختيار والتخطيط من آلة التفجير بالخردق أكثر منطقية.تم تحسين معدل استخدام المقذوفات وإنتاجية العمالة ، وضمان تأثير التنظيف ، وتقليل تآكل لوحة حماية جسم الحجرة.3. تم اعتماد الهيكل الشائع الخالي من الحفر ، والذي لا يوفر فقط تكلفة البناء والوقت لأساس الحفرة ، ولكنه يحل أيضًا مشكلة الصدأ وتكتل الرمل المطلق في الرافعة الناتجة عن تخزين المياه في الحفرة الجنوب.4. تنظيف المنطقة الساخنة الداخلية يعتمد حماية لوحة Mn13 المدلفنة.بالمقارنة مع حماية اللوحة المطاطية السابقة ، تم تحسين عمر الخدمة بشكل كبير ، والمظهر جميل ، ومن السهل استبداله.إنها الطريقة الأكثر شيوعًا لتنظيف حماية غرفة الماكينة اليوم.

 

شركتنا

1. شركة Qingdao KNNJOO Machine INC هي شركة تصنيع متخصصة في تصميم وتصنيع آلات السفع بالخردق وغرفة السفع الرملي لعقود تزيد عن 20 عامًا في الصين.

2. تقوم شركة Qingdao KNNJOO Machine INC بتصميم وتصنيع وتركيب معدات السفع بالخردق المبتكرة والاقتصادية والعالية الجودة وتوفر دعم العملاء المستمر من خلال المساعدة الفنية وقطع الغيار.
3. تمتلك شركة Qingdao KNNJOO Machine INC أفضل عامل لتزويدك بآلات السفع بالخردق المهنية وفريق مبيعات موثوق به وذو معرفة من أجل تلبية متطلباتك الخاصة.

4. من خلال التدريب المستمر والخبرة العملية ، يمكن لموظفينا أن يقدموا لك أفضل النصائح والخبرة الفنية وحلول خفض التكلفة لتحسين أدائك.

 

تفاصيل الاتصال
Qingdao Knnjoo Machine Inc

اتصل شخص: Amber

الهاتف :: 0086 13656393699

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

Home ProductsHanger Type Shot Blasting Machine

1200×1600mm Hanger Type Shot Blasting Machine Wheel Rims Cleaing

Certification
China Qingdao Knnjoo Machine Inc certification
China Qingdao Knnjoo Machine Inc certification
I'm Online Chat Now

1200×1600mm Hanger Type Shot Blasting Machine Wheel Rims Cleaing

1200×1600mm Hanger Type Shot Blasting Machine Wheel Rims Cleaing
1200×1600mm Hanger Type Shot Blasting Machine Wheel Rims Cleaing 1200×1600mm Hanger Type Shot Blasting Machine Wheel Rims Cleaing 1200×1600mm Hanger Type Shot Blasting Machine Wheel Rims Cleaing

Large Image :  1200×1600mm Hanger Type Shot Blasting Machine Wheel Rims Cleaing

Product Details:
Place of Origin: China
Brand Name: KNNJOO
Certification: CE
Model Number: HSK-7Y
Payment & Shipping Terms:
Minimum Order Quantity: 1set
Price: $3240~$5680
Packaging Details: container ,20F ,40HQ
Delivery Time: 45~60 days
Payment Terms: T/T, Western Union
Supply Ability: 10 sets per month

1200×1600mm Hanger Type Shot Blasting Machine Wheel Rims Cleaing

Description
Cleanliness: Sa.2.5~3.0 Color: Customized
Power: 380/400/440V Warranty: 1Year
 Blast Wheel Impeller: Abrasion-resistant Alloy Carburizing Parts
High Light:

1200×1600mm Hanger Type Shot Blasting Machine

,

Wheel Rims Hanger Type Shot Blasting Machine

,

1200×1600mm airless shot blasting machine

Hanger hook type Shot Blasting Machine for cleaing wheel rims

 

Hanger hook type Shot Blasting Machine description

The hook type shot blasting machine uses a high-speed rotating impeller to throw small steel shots or small iron shots out to hit the surface of the part at a high speed, so the oxide layer on the surface of the part can be removed. At the same time, steel shot or iron shot hits the surface of the part at a high speed, causing the lattice distortion and deformation of the surface of the part, which increases the surface hardness. It is a method of cleaning the surface of the part. Shot blasting is often used to clean the surface of the casting or strengthen the surface of the part. deal with.

Generally, shot blasting is used for regular shapes, etc., several blasting heads go up and down, left and right together, with high efficiency and low pollution. In the shipbuilding industry, shot blasting and sand blasting are commonly used. But whether it is shot blasting or sand blasting, compressed air is used. Of course, it is not necessary to use a high-speed rotating impeller instead of shot blasting. Generally speaking, shot blasting (small steel shots) is mostly used for steel plate pretreatment (rust removal before painting); sand blasting (ores used in shipbuilding and repairing industries) are mostly used for shaped ships or sections. The function is to remove the old paint and rust on the steel plate and repaint it. In the ship repair and shipbuilding industry, the main function of shot blasting and sand blasting is to increase the adhesion of the steel plate coating paint. In fact, the cleaning of casting parts is not just shot blasting. For large parts, the drum sand is generally cleaned first, which is to remove the riser of the casting part and roll it in the drum. The parts collide with each other in the drum, and most of the surface sand Cleared out and then shot blasting or shot blasting. The size of shot blasting balls is 1.5mm.

 

1200×1600mm Hanger Type Shot Blasting Machine Wheel Rims Cleaing 01200×1600mm Hanger Type Shot Blasting Machine Wheel Rims Cleaing 1

Technical data

model HSK 10/12SL HSK 12/16SL
Maximum diameter of workpiece (mm) 800-1000 1200-1500
Maximum height of workpiece (mm) 1200 1600-1900
Maximum weight of workpiece (kg) 500 1000
Number of shot blasters 2 2-3
Single shot blasting machine power (kW) 7.5 11
Optional power (kW) 11 15
 

 

Features

Generally, shot blasting is used for regular shapes, etc., several blasting heads go up and down, left and right together, with high efficiency and low pollution. In the shipbuilding industry, shot blasting and sand blasting are commonly used. But whether it is shot blasting or sand blasting, compressed air is used. Of course, it is not necessary to use a high-speed rotating impeller instead of shot blasting. Generally speaking, shot blasting (small steel shots) is mostly used for steel plate pretreatment (rust removal before painting); sand blasting (ores used in shipbuilding and repairing industries) are mostly used for shaped ships or sections. The function is to remove the old paint and rust on the steel plate and repaint it. In the ship repair and shipbuilding industry, the main function of shot blasting and sand blasting is to increase the adhesion of the steel plate coating paint. In fact, the cleaning of casting parts is not just shot blasting. For large parts, the drum sand is generally cleaned first, which is to remove the riser of the casting part and roll it in the drum. The parts collide with each other in the drum, and most of the surface sand Cleared out and then shot blasting or shot blasting. The size of shot blasting balls is 1.5mm.

Advantage

1. The international fourth-generation cantilever centrifugal shot blasting device with large shot blasting volume and high ejection speed can significantly improve cleaning efficiency and obtain satisfactory cleaning quality. 2. Simulated projectile drawings (including the determination of the model, number and spatial arrangement of the shot blasting machine, etc.) and all drawings of the shot blasting machine are drawn using computer-aided design (CAD), and the selection and layout of the shot blasting machine are more reasonable . The utilization rate of projectiles and labor productivity are improved, the cleaning effect is ensured, and the abrasion of the chamber body guard plate is reduced. 3. The popular pit-free structure is adopted, which not only saves the construction cost and time of the pit foundation, but also solves the problem of rust and agglomeration of shot sand in the hoist caused by the storage of water in the pit in the south. 4. Cleaning the indoor hot zone adopts rolled Mn13 plate protection. Compared with the previous rubber plate protection, its service life is greatly improved, and the appearance is beautiful, and it is easy to replace. It is the most popular way of cleaning machine room protection today.

 

Our company

1. Qingdao KNNJOO Machine INC.is a manufacturer specializing in the design and manufacture of Shot Blasting Machines and Sand blasting chamber for decades over 20 years in China.

2. Qingdao KNNJOO Machine INC.is design, manufacture and install innovative, economical and high quality shot blasting equipment and provide ongoing customer support through technical assistance and spare parts.
3. Qingdao KNNJOO Machine INC. have the best worker to provide you with a professional shot blasting machines knowledgeable and reliable sales team in order to meet your specific requirements.

4. Through ongoing training and hands on experience our personnel are able to offer you the best advise, technical expertise and cost reduction solutions to improve your performance.

 

Contact Details
Qingdao Knnjoo Machine Inc

Contact Person: Sherry

Tel: 13012418506

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)